إميلي راتاجكوفسكي Bares Her Midriff في مظهر كريمي أحادي اللون

إميلي راتاجكوفسكي Bares Her Midriff في مظهر كريمي أحادي اللون. إن اليوم الذي تخرج فيه إميلي راتاجكوفسكي لتتباهى بأسلوبها المميز خارج أوقات العمل هو يوم جيد لأسلوب المشاهير في الشارع.

مثال على ذلك: شوهدت العارضة ومؤلف My Body في مدينة نيويورك في نهاية الأسبوع الماضي يرتديان بدلة كريمية من الرأس إلى أخمص القدمين ، كل ذلك من Orseund Iris. سحبت إميلي راتاجكوفسكي ثلاثة ملابس محبوكة فاتنة من العلامة التجارية المحبوبة في نيويورك ، بما في ذلك سترة من صوف محبوك ، وربطة عنق مربعة ، وسراويل ضلوع واسعة . مع ترك كارديجان حليبي غير مفصول ، قدم الزي إلهامًا مثاليًا لخزانة ملابس زنبركية . تقول كايلي جينر إن أعراض ما بعد الولادة تؤدي إلى إبطائها

بالنسبة للأحذية ، اختار إميلي راتاجكوفسكي حذاء Loewe Ballet Runner Sneakers الأبيض مع كسوة من الجلد المدبوغ. كما ارتدت نظارات شمسية بإطار شفاف وقلادة متدلية مبهرة.

منذ أن أصبح الطقس دافئًا ، شوهد النموذج وهو يجرب مجموعة من الأشكال المختلفة (ولكن جميعها EmRata -esque).

في مايو ، تم تصوير إميلي راتاجكوفسكي وهي تمشي مع كلبها وهي ترتدي فستانًا أسود شفافًا فوق حمالة صدر وملابس داخلية سوداء. وأثناء الاحتفال ، خرجت مرتدية فستانًا قصيرًا برتقاليًا متوهجًا ، وفي حالة أخرى ، كانت ترتدي سترة ضيقة بلا أكمام .

كان الشهر الماضي أيضًا فرصة لإضفاء التألق على أسلوب السجادة الحمراء.

بالنسبة لحفل Met Gala لعام 2022 ، فسرت المؤلفة موضوع Gilded Glamour لهذا الحدث من خلال سحب مظهر كلاسيكي ملون من Versace ارتدته عارضة الأزياء الشهيرة ياسمين غوري على منصة عرض عام 1992. وأثناء سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين ، تألقت في ثوب مياو مياو الشفاف الذي يعانق الجسم .

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.