ارتدت جينيفر لوبيز فستانًا قصيرًا شهيرًا مع هذا الاتجاه من OG Bennifer Days

ارتدت جينيفر لوبيز فستانًا قصيرًا شهيرًا مع هذا الاتجاه من OG Bennifer Days. كانت جينيفر لوبيز تخدم الإطلالات مؤخرًا. أولاً ، اختتمت فكرة إجازة رئيسية أثناء تواجدها على متن يخت في عيد ميلادها الثاني والخمسين (مثل الخامس والعشرين!) ، الأمر الذي أشعل فتيل الرموز التعبيرية للنار ليتم إطلاقها على Instagrams حول العالم. ثم جاءت الصور المذهلة لـ J.Lo وهي مسترخية على متن قارب ، ويد بن أفليك مثبتة بقوة على مؤخرتها ، تمامًا كما في مشهد “Jenny From The Block” الشهير. لا يمكننا أخذ أكثر من ذلك بكثير! ميغان فوكس ترتدي فستاناً أحمر حاراً من اللاتكس في العرض الأول لبرج الثور مع رشاش كيلي

بالطبع ، هناك المزيد. تم تصوير لوبيز وهي تتسوق في احتفالات موناكو بعد عيد ميلاد اليخوت ، حيث استبدلت البيكيني الصغير الخاص بها بفستان أبيض صغير من ريفورميشن . قبل أن تتاح لك الفرصة للسؤال ، نعم ، لا يزال متوفرًا في نوردستروم حاليًا ، ونعم ، تحتاج إلى إضافته إلى إحصائيات خزانة ملابسك الصيفية.

مصنوع من كتان خفيف الوزن وقابل للتنفس ، يتميز المصغر بياقة على شكل قلب لطيف وخصر محكم مما يجعله الصورة الظلية الأكثر جاذبية. قامت لوبيز بتصميم LWD مع شبشب وقبعة من القش وحقيبة فالنتينو وقلادة تحمل اسم “بن” . يتمسك!

هذا صحيح: JLo تحتضن تمامًا لم شمل Bennifer من خلال ارتداء اسم حبيبها الجديد بالقرب من قلبها. إذا عدت إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عندما بدأ Bennifer لأول مرة ، فستتذكر أن الملحقات الأولية كانت أحد أعمدة أسلوب J.Lo – فنحن نتحدث عن قلادات “Jennifer” وتي شيرت J. هذه المرة ، يبدو أنها تتخذ نهجًا آخر من خلال اختيار قلادات “Ben” بدلاً من ذلك. هل يمكن أن يكون تي شيرت “بن” هو التالي؟

أثناء إثارة لم شملها مع أفليك ، قدمت لوبيز مظهرًا صيفيًا رابحًا يمكنك دائمًا الرجوع إليه في هذا الوقت من العام: فستان أبيض قصير ، نعال مريح ، قبعة من القش ، وقلادة اسم . تسوقي الفساتين البيضاء المفضلة لدينا وقلادات الأسماء الشخصية أدناه ، لمحاكاة مظهر الريفيرا الفرنسية السهل والمنعش من J.Lo.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.