ارتدت دوا ليبا Braless بفستان مكسي من طراز Racerback

ارتدت دوا ليبا Braless بفستان مكسي من طراز Racerback. عندما لا تبختر المسرح ببدلة مبهرة تعانق الجسم خلال جولتها العالمية في المستقبل ، تستفيد دوا ليبا بالكامل من موسم فستان الشمس – وقد حصلت على صور سيلفي المرآة لإثبات ذلك.

يوم الخميس ، نشرت نجمة البوب ​​واحدة من مقالب صورها المميزة على إنستغرام ، مكتوب عليها “استفد منها إلى أقصى حد” أثناء استراحة من العروض في برلين. أظهرت الصورة الأولى في المسلسل دعاء وهو يرتدي عباءة مثالية بينما كان يرتدي فستانًا طويلًا رماديًا داكنًا متدليًا برقبة مغرفة مع زهرة بيضاء كبيرة وفتحة في منتصف الفخذ. تخطت Dua حمالة صدر لتلائم صدر الفستان وقصة ظهر متسابقة ذات ثديين جانبيين وإكسسواراتها بقلادة بسيطة ، وخواتم ذهبية مكتنزة ، وأطواق كبيرة الحجم ، ونظارات شمسية سوداء نحيفة.كانت تحمل في يدها سترة باللونين البني والبرتقالي ، وتركت أمواجها الداكنة كما هي وانفصلت عن المنتصف. ارتدت جينيفر لوبيز فستانًا قصيرًا شهيرًا مع هذا الاتجاه من OG Bennifer Days

لم يكن الفستان الرائع هو المظهر الوحيد الجدير بالملاحظة في تقرير دوا. في الصورة الثانية ، ارتدت المغنية سترة سوداء من نوع Grimcrawler فوق قمة أنبوبية مغطاة بالكلمات بالأبيض والأسود. قامت بإقران الزي المثير مع الجينز الأسود المترهل ، وحذاء رياضي مكتنزة للأب ، وأقراط فضية على شكل قفل ، وحزام مبهر. في وقت لاحق من السلسلة ، أظهرت صورة دعاء مسترخياً على الأريكة في قمة سوداء مليئة بفتحات خلفية وتنورة قصيرة فائقة.

بعد أيام من إطلاق لقطة غلاف Vogue الخاصة بها ، حيث ارتدت فستانًا شفافًا من Prada وفتحت حول تحديات النجومية. على وجه التحديد ، عندما أصبحت حركة الرقص سيئة السمعة هذه فيروسية لجميع الأسباب الخاطئة.

قالت: “كل ما أردته هو أن يكون الأمر متعلقًا بالموسيقى”. “كان هدفي هو أن تكون الموسيقى جيدة بما يكفي بحيث يتحدث الناس عن ذلك أكثر من أي شيء آخر. ولكن ما لم تكن نجم موسيقى البوب ​​كامل التكوين تدرب في معسكر نجوم البوب ​​لمدة خمس سنوات قبل أن تصل إلى المسرح لأول مرة ، خطوة زلة واحدة ، خطوة واحدة خاطئة ، رقصة واحدة لا تعمل حقًا وتم استخدامها ضدك. كان ذلك صعبًا بالنسبة لي “.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.