ارتدت كايلي جينر حذاء طويل القامة بقصة LBD قصيرة للغاية

ارتدت كايلي جينر حذاء طويل القامة بقصة LBD قصيرة للغاية. بعد شهرين من ولادة طفلها الثاني ، وهو ابن لم يتم الكشف عن اسمه بعد ، عادت كايلي جينر لتقديم الإطلالات على Instagram. ويبدو أن أسلوب والدتها اللطيف قد وصل إلى ذروته.

في عالم كايلي جينر ، حيث يتضاعف كل شيء تقريبًا كصورة أزياء ، انتقلت إلى Instagram لمشاركة لقطات لها في مجموعة الخروج النهائية أثناء التسكع في المنزل ، ومن المفارقات. تجلس كايلي فوق أريكة بيضاء مع الستائر مرسومة خلفها ، وهي تقترن بحذاء LBD قصير للغاية بكتف واحد مع حذاء جلدي أسود طويل جدًا يمتد إلى ما وراء فخذيها. ارتدت هيلي بيبر فستانًا لامعًا عاريًا بفتحة ثقب المفتاح الضخمة

في صورة ثانية ، أعطت قطب التجميل لمحة عن كثب على فجوة الجلد العاري بين فستانها وحذاءها ، واستعرضت خواتمها المميزة على كلتا يديها. تم فصل شعرها الداكن المميز من المنتصف وتلبسه في موجات حورية البحر الطويلة.

في وقت سابق من هذا الشهر ، افتتحت كايلي عن صراعاتها بعد الولادة بعد حملها الثاني. في يوم بلوغها ستة أسابيع ، كانت كايلي صريحة بشأن تجربتها ، حيث أخبرت المعجبين في قصة Instagram الخاصة بها ، “أريد فقط أن أقول لأمهاتي بعد الولادة أن ما بعد الولادة لم يكن سهلاً. لم يكن الأمر سهلاً ، إنه صعب للغاية. هذه التجربة بالنسبة لي ، شخصيًا ، كانت أصعب قليلاً مما كانت عليه مع ابنتي “.

وتابعت قائلة: “ليس الأمر سهلاً عقليًا وجسديًا وروحانيًا … إنه مجرد جنون. لم أرغب في العودة إلى الحياة دون أن أقول ذلك ، لأنني أعتقد أنه يمكننا البحث على الإنترنت وللأمهات الأخريات اللائي يمررن بها الآن ، يمكننا الاتصال بالإنترنت وقد يبدو الأمر أسهل كثيرًا على الأشخاص الآخرين ، مثل الضغط علينا ، لكن الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لي “.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.