ارتدت نعومي كامبل عقدًا بقيمة 6.6 مليون دولار في حفل Met Gala لعام 2022

ارتدت نعومي كامبل عقدًا بقيمة 6.6 مليون دولار في حفل Met Gala لعام 2022. ربما كان مظهر Met Gala لنعومي كامبل من أجمل الإطلالات في الليل.

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في هذا الحدث الساحر في متحف متروبوليتان للفنون في فستان طويل من Burberry مرصع بالجواهر باللونين الأسود والفضي ومطرز بشعار العلامة التجارية. كانت ترتدي مظهرًا رائعًا يتناسب مع جمالها ، مع تصفيف شعرها في شكل أملس ومستقيم ، وزينت المجوهرات وجهها . فستان لورا هارير في Met Gala من H&M

وعلى الرغم من أنها ارتدت الأقراط المتدلية وخاتم الماس الضخم ، إلا أن النجمة الحقيقية للزي كانت عقدها الماسي الأصفر. كانت قطعة Jacob & Co مخبأة قليلاً خلف قلادة مكتنزة متلألئة ، وضمت 37 “ماسة صفراء مستديرة رائعة ذات قطع طبيعي رائع” ، وفقًا للعلامة التجارية ، وتكلفتها تصل إلى 6.6 مليون دولار لكل InStyle . أخبر جاكوب وشركاه المنفذ أن الإكسسوار المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط 161.52 قيراطًا ، استغرق حوالي عامين للحصول عليه وصنعه.

لم تكن نعومي كامبل هو المشاهير الوحيد الذي حضر إلى Met Gala مرتديًا Burberry من الرأس إلى القدمين. كما ارتدت عارضة الأزياء الأسطورية كيت موس (في ثوب أسود مثير) وابنتها ليلى موس (في فستان شفاف ورائع) إطلالات العلامة التجارية ، كما فعلت عارضة الأزياء بيلا حديد (في ثوب أسود مثير ، مع مشد جلدي وفخذ مثير- فتحة عالية ؛ قفازات سهرة شبكية وجوارب من الدانتيل الشفاف).

نجم بربري آخر؟ Reggaeton مغني الراب باد باني . في حفله الأول في Met Gala ، اختار مغني بورتوريكو ، المعروف بأسلوبه الخنثوي ، بدلة الغلايات ذات اللون الكريمي من Riccardo Tisci لـ Burberry.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.