ارتدت هيلي بيبر فستانًا لامعًا عاريًا بفتحة ثقب المفتاح الضخمة

ارتدت هيلي بيبر فستانًا لامعًا عاريًا بفتحة ثقب المفتاح الضخمة. أحدث أزياء هيلي بيبر تأخذ الاتجاه العاري إلى أقصى الحدود. بالتأكيد ، لقد ارتدت فستانًا شفافًا مرة أو مرتين ، بالإضافة إلى حذاء شفاف ، لكن الاثنين معًا؟ يجب أن يكون الأول.

يوم الأربعاء ، ظهرت العارضة في برنامج The Tonight Show بطولة جيمي فالون ، وللمناسبة ، قامت بإقران فستان عارٍ مع حذاء حتى أكثر عراة. مرتدية هيلي ميدي عارية ملتصقة مغطاة بالترتر اللامع وفتحة ثقب كبيرة في الصدر ، وصندل شفاف عالي الكعب على قدميها. ملتزمة بالموضوع العاري ، لم ترتدي الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا أي شيء آخر مع ملابسها باستثناء زوج من الأطواق الذهبية الصغيرة وخاتم الخطوبة البيضاوي. إميلي راتاجكوفسكي Bares Her Midriff في مظهر كريمي أحادي اللون

لقد عوّضت عن الافتقار إلى الملحقات ذات البشرة السمراء التي تكاد تتطابق مع ظل فستانها ، ودوامة سخية من أحمر الخدود على خديها ، وشفة وردية فاتحة. كان شعرها البني مهترئًا في موجات فضفاضة مع جزء متوسط.

مخاوف هيلي وجوستين بيبر الصحية المتتالية جعلتهما “أقرب من أي وقت مضى”

خلال محادثتها مع فالون ، قدمت هيلي تحديثًا لها هي وزوجها جاستن بيبر في الآونة الأخيرة. بعد بضعة أشهر من إصابتها بسكتة دماغية صغيرة ، تم تشخيص إصابة جاستن بمتلازمة رامزي هانت ، وهي حالة تسببت في إصابة نصف وجهه بالشلل المؤقت. عندما سُئل هيلي عن كيفية وقوفهما ، أجابت هيلي بتفاؤل ، “كل شيء على ما يرام. أنا بخير. لقد انتقلت مخاوفي الصحية ، كما تعلم ، لقد انتقلنا من ذلك. أنا فقط أسمح لجسدي بالوقت أشفي وأفعل شيئًا لكنني بخير. ”

أكدت أيضًا أن جاستن سيكون على ما يرام. قالت هيلي للجمهور: “إنه [جاستن] أيضًا بخير”. “من الواضح أنه كان تحولًا غريبًا للأحداث خلال الشهرين الماضيين وحتى الأيام القليلة الماضية. إنه بخير وسيكون على ما يرام تمامًا.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.