تزيد سيدني سويني من الإثارة بارتداء بذلة رياضية ضيقة وأحذية رعاة البقر

تزيد سيدني سويني من الإثارة بارتداء بذلة رياضية ضيقة وأحذية رعاة البقر أثناء حضورها مهرجان Revolve 2022.ووبدأت سيدني سويني مذهلاً أثناء حضوره مهرجان ريفولف في لاكوينتا ، كاليفورنيا يوم السبت للعام الخامس بعد توقف دام ثلاث سنوات.

ارتدت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا بدلة لعب بيضاء بأكمام منفوخة أثناء إشعال الحرارة في الحفل الذي غذى به المشاهير.

أرتدت الإطلالة بزوج من أحذية رعاة البقر اللافتة للنظر مزينة بنجوم مرصعة في جميع الأنحاء. بوبي ديليفين تتألق بفستان أحمر محبوك أثناء حضورها مهرجان ريفولف في لاكوينتا

نظرت ممثلة The Handmaid’s Tale إلى صورة النعيم وهي ترتدي حقيبة Miu Miu وغطت عينيها بزوج من النظارات الشمسية الأنيقة.

تم تصفيف شعرها الأشقر في تجعيد الشعر الفضفاض الذي سقط على كتفيها وظهرها.

كانت هذه هي الليلة الثانية على التوالي في سيدني لحضور المهرجان الشهير عالميًا.

في ليلة الجمعة ، اختارت النجمة مظهرًا أكثر استرخاءً في سترة رسمية من Coachella حيث رقصت هي وصديقتها على المسرح مع أحد الممثلين على خشبة المسرح.

تميزت تشكيلة كواتشيلا هذا العام بتغيير هائل حيث تم الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر أن The Weekend جنبًا إلى جنب مع Swedish House Mafia سيحلان محل كاني ويست ليلة الأحد.

The Weeknd و House Music Group – التي تتكون من Axwell و Steve Angello و Sebastian Ingrosso – لديهما علاقة عمل حيث تعاونوا في المسار الناجح Moth To A Flame معًا ولديهم أيضًا نفس فريق الإدارة SALXCO.

لا يزال من غير الواضح كيف ستعمل الحفلة الرئيسية ، مما يعني ما إذا كان أحدهما سيعمل بعد الآخر أو ما إذا كان سيتم إيقاف تشغيله ، لكن مصادر المنشور قالت إن جزء The Weeknd من المحتمل أن يكون أقصر نظرًا للقيود الزمنية للتحضير للعرض.

ستكون هذه أيضًا عودة Swedish House Mafia الكبيرة إلى مهرجان الموسيقى الشهير للغاية حيث لم يؤدوا عروضه منذ عام 2012 حيث تم حلها في عام 2013 في ذروة شعبيتها المطلقة.

وصل Weeknd لأول مرة إلى مسرح Coachella في عام 2012 ثم بعد ذلك بثلاث سنوات في عام 2015. وتصدر المهرجان رسميًا في عام 2018 مع بيونسيه ومغني الراب إيمينيم.

تم تعيين Rapper West ، 44 عامًا ، على رأس المهرجان السنوي مع Billie Eilish و Harry Styles ، وكلاهما يعتبران أعمالًا شعبية / بديلة ، بالإضافة إلى مجموعة موسيقى House Swedish House Mafia.

يقال إن ويست اتخذ قرار الانسحاب من عطلة نهاية الأسبوع الاثنين.

قيل إن ترافيس سكوت سيظهر مع كاني – الذي غير اسمه إلى يي – ولن يؤدي أيضًا ، حسبما ذكرت المنفذ.

تم اختيار سكوت باعتباره العنوان الرئيسي لمهرجان 2020 قبل أن يتم إلغاؤه بسبب فيروس كورونا. ثم تم حجزه مرة أخرى لعام 2022 لكن المنظمين ألغوا تلك الخطط بعد مأساة حفلة Astroworld التي خلفت 10 قتلى.

لا يزال من غير الواضح بالضبط سبب انسحاب Ye من العرض في اللحظة الأخيرة. زعم مصدر لـ Variety أن ويست لم يتدرب أو يستعد للظهور.

جاء انسحاب ويست في اللحظة الأخيرة بعد شهور من منعه من الانضمام لجائزة جرامي بسبب “ سلوكه المتعلق بسلوكه عبر الإنترنت ” وهجماته على الزوجة السابقة كيم كارداشيان وصديقها بيت ديفيدسون.

كما نشر عدة منشورات مسيئة على Instagram حول مضيف Grammys لهذا العام تريفور نوح ، مما دفع منصة التواصل الاجتماعي لتعليق حسابه لمدة 24 ساعة لانتهاكه شروط الخدمة.

حتى بجانب العناوين الرئيسية ، فهي عبارة عن مجموعة مرصعة بالنجوم مثل Doja Cat و Megan Thee Stallion و Lil Baby و Daniel Caesar و Phoebe Bridgers و Disclosure و Jamie XX و Run The Jewels و Big Sean و Karol G و Maggie Rogers و 21 Savage ، والملحن الشهير داني إلفمان مستعدون لتقديم عروضهم.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.