جورجيا توفولو تبدو مثيرة في ثوب أحمر مفتوح الصدر

جورجيا توفولو تبدو مثيرة في ثوب أحمر مفتوح الصدر بعد ركوب مترو الأنفاق إلى حفل توزيع الجوائز المتألق. احتفظت بها حقيقية في طريقها إلى حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني لعام 2019 ليلة الثلاثاء، حيث قفزت إلى تحت الأرض مع زميلها في ميد إن تشيلسي اولي لوك.

لكن جورجيا توفولو كانت مغمورة حقاً في بريق المساء عندما دخلت البساط الأحمر قبل الحدث، الذي كان معقوداً في صالة قبة الألفية في لندن.

أذهلت نجمة الواقع، البالغة من العمر 24 عاماً، في فستان طويل قرمزي اللون، مفتوح من الأمام ومربوط في وشاح في الخصر.

انزلق تصميم الرسن الرقبة بشكل أنيق حول نجمة أيم أ سليبريتي… جيت مي أوت أوف هير! إطار الفائز الصغير، مع تنورة روج تتدرج على الأرض في الكشكشة متعددة الطبقات.

أمسكت توفو محفظة كلتش ذهبية على جانبها بينما كانت تقوم بعمل حركات لأجل الصور، وشعرها المقصوص حديثاً منساب حول ملامحها المبتسمة.

كان المكياج لا تشوبه شائبة – أحمر الخدود، برونز ومسحة من أحمر الشفاه على شفاهها.

توجهت توف واولي إلى غرينتش عبر وسائل النقل العامة، متحدين أي شخص يزعم أن أساليب حياتهما في تشيلسي قد تركتهما عالقين.

دخل الثنائي إلى إنستغرام لرسم الرحلة الاستكشافية في أنحاء لندن، متلهفين للوصول إلى الاحتفال وحفلة السهرة.

تميزت جوائز التلفزيون الوطني بواحدة من أكثر الليالي إثارة في التلفزيون البريطاني، مع وجوه من الواقع، وكتاب الدراما والكوميدياوالمسلسلات وبرامج المسابقات على أمل الحصول على جائزة.

شهدت قائمة المرشحين في عام 2019 المعقودة في لندن في قبة الألفية، أمثال كيلنج إيف، و بودي جارد و ذا كراي،حيث تنافس كبعض أكثر العروض الجديدة التي تحدثت عنها خلال الـ 12 شهراً الماضية.

ومن بين المرشحين الآخرين الذين تم ترشيحهم، روبي ويليامز، عن دوره الأوسط كحكم في “إكس فاكتور”، وجودي ويتاكر لتجسيدها “دكتور هو” – وهي المرة الأولى التي تلعب فيها المرأة هذا الدور.

جوائز التلفزيون الوطني 2019: قامت جورجيا توفولو بكشف كل شيء في فستان أحمر مفتوح العنق للغاية حيث انضمت إلى ليزي كاندي في قيادة النجوم المسافرين على مترو الأنفاق يوم الثلاثاء.

جودي تنافس ضد أمثال كيلنج إيف، السيدات الرائدات ساندرا أوه و جودي كومير، بالإضافة إلى نجوم فريق بودي جارد ريتشارد مادن و كيلي هاويس.

تظهر هذه البرامج في فئة الدراما الجديدة الناشئة، التي تم إطلاقها حديثاً هذا العام.

في فئة أفضل حكام التلفاز، سيقوم ديفيد ويليمز، ولويس توملينسون، والحكم ريندر وسيمون كويل بمواجهة يتأهبان ضد روبي.

وكما هو الحال في كل عام، فإن مسلسلات المملكة المتحدة المفضلة – مثل شارع كورونيشن و إيست إيندرز و إميرديل و هولي أوكس- كانوا يقفون ضد بعضهم البعض في فئة الدراما المسلسلة.

ممثلين المسلسل بوني لانجفورد، داني داير، إيما أتكينز، جاك بي شيبرد ولوسي بارجتير، جميعهم يسعون خلف جائزة الأداء الدرامي المسلسل.

فستان سهرة على مترو الأنفاق! اجتمعت الشقراء الفاتنة مع صديقها المقرب اولي لوك

أصدقاء جيدين: استندت كل من جورجيا وجورج بالقرب من بعض حيث التقطا صورة سيلفي التقطا صورة سيلفي ظريفة.

كما قدم ديرموت أوليري الثابت المتكرر الحفل ، مع الفائز السابق العام الماضي في لوف أي لاند جاك فينشام وداني داير قدم ردود الفعل وراء الكواليس.

في ما ربما كانت صدمة للبعض، فازت أنتوني ماكبارتلين و ديكلان دونيلي بجائزة أفضل مقدمين- جائزة يحصلان عليها كل عام منذ عام 2001.

ومع ذلك، فقد أمضى الثنائي معظم الأشهر الـ 12 الماضية بصورة احترافية، يرجع الفضل في ذلك إلى تعافي أنتوني من مشكلات تعاطي الكحول والمخدرات.

واصل ديك عمله على ديك آند أنتوني ساترداي نايت تيك أوي، بريتش غوت تالنت وأيم أسليبرتي… جيت مي أوت أوف هير! بدون أنتوني – حتى الآن هما مرشحين على جائزة بمثابة ثنائي. سيعود أنتوني إلى هذه البرامج عام 2019.

مثير: طازجة من رحلتها إلى منطقة البحر الكاريبي مع صديقها آرتشي مانيرز ، بدت مقدمة هذا الصباح متوهجة بشكل إيجابي عندما عرضت بشرتها البرونزية.

ستشهد جائزة بروس فورسيث للترفيه السنوية كل من أنتوني آند ديك ساترداي نايت تيك أوي و أول رواند تو ميسزميسز بروان و لوف اي لاند و غراهام نورتون شو خسر أمام عرض التلفزيون الواقعي الناجح أيم أ سليبريتي… جيت مي أوت أوف هير!

تضمنت فئة الكوميديا العديد من البرامج التي بثت أو تبث حالياً آخر مواسمها هذا العام، من بينها بينيدورم، بيتر كاي كار شير، وذا بيج بانج ثيوري. كانوا في مواجهة ضد جاك وايت هول: ترافيلز ويذ ماي فاذر وأولاد السيدة براون.

سرق أي تي في العرض عندما يتعلق الأمر في فئة داي تايم، مع صباح الخير بريطانيا و لوز وومن، وهذا الصباح وجريمي كايلي شو في قائمة المرشحين. البرنامج الوحيد ل اي تي في الذى ليس في هذه الفئة سانداي برانتش، الذي يبث في تشانل 4.

الجوائز، التي من المؤكد أنها ستكون الأكثر إثارة وشديدة المنافسة حتى الآن، تسلم السلطة للمشاهدين الذين قاموا بالتصويت منذ أكتوبر.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.