جينيفر لوبيز وبن أفليك مخطوبان

جينيفر لوبيز وبن أفليك مخطوبان. جينيفر لوبيز وبن أفليك يتزوجان! شاركت لوبيز الأخبار مع العالم بمقطع فيديو حصري نُشر في رسالتها الإخبارية الشخصية (أُطلق عليها اسم On the J.Lo) ، وفقًا لـ People ، E! الأخبار والصفحة السادسة . أظهر الفيديو لوبيز مبتهجة وهي تستعرض خاتم خطوبتها الجديد – قطعة من الزمرد ، ماسة خضراء شاحبة. ونشرت النجمة إعلان تشويقي من المقطع على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت “إعلان هام !!!!” سرعان ما بدأ المعجبون في إرسال رسائل التهنئة للزوجين على Twitter و Instagram بعد الكشف الكبير.

بعد ما يقرب من عقدين من الانقسام في البداية ، اجتمع جيه لو وأفليك في أبريل 2021 ، بعد حل ارتباط الواصلة المتعددة مع أليكس رودريغيز . كايلي جينر ترتدي سروالاً شفافاً بلا قميص

التقى الزوجان لأول مرة في عام 2001 على مجموعة rom-com Gigli . بعد فترة وجيزة ، أعلن الاثنان عن علاقتهما ، ليصبحا الزوجين من أوائل الألفاظ. بحلول نوفمبر 2002 ، انخرطت بينيفر. اشتهر أفليك باقتراحه للنجم مع ألماسة زهرية عيار 6.1 قيراط كلفته 2.5 مليون دولار لكن بعد عامين فقط ، أعلنا انتهاء خطوبتهما.

على مر السنين ، انتقل لوبيز وأفليك مع أشخاص مختلفين. تزوج مغني “Let’s Get Loud” من Marc Anthony في عام 2004 ، ورحب لاحقًا بالتوأم Emme Muñiz و Max Muñiz. تزوج الممثل أيضًا من جينيفر غارنر في عام 2005 ورحبوا بثلاثة أطفال أثناء زواجهما: بنات فيوليت وسيرافينا أفليك وابنه صموئيل أفليك. انفصلت لوبيز وأنتوني في عام 2014 بينما انفصل أفليك وغارنر في عام 2018. 

منذ لم شمل Bennifer في عام 2021 ، انفتح كلاهما على فرصة ثانية في قصة حبهما.

“نحن أكبر سنًا الآن ، نحن أكثر ذكاءً ، لدينا المزيد من الخبرة ، نحن في أماكن مختلفة في حياتنا ، لدينا أطفال الآن ، وعلينا أن نكون مدركين جدًا لهذه الأشياء. نحن نحمي جدًا لأنها قال لوبيز لمجلة People في فبراير الماضي “إنه وقت جميل لنا جميعًا” . “إنه لأمر جميل الطريقة التي تبدو بها مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل سنوات. … هناك المزيد من التقدير والاحتفال به ، وهو أمر لطيف. … عندما تجد شخصًا ما وأنت حقًا ، تحبه حقًا وتحصل على فرصة ثانية في هذا؟ هذا شيء نادر ، ثمين ، وجميل حقًا ونحن لا نعتبره أمرًا مفروغًا منه “.

انعكس أفليك على مسار علاقتهما في مقابلة عام 2021 مع دبليو إس جيه. مجلة . قال الممثل عن لم شملهما “أستطيع أن أقول إنه بالتأكيد جميل بالنسبة لي”. “إنها قصة جيدة. إنها قصة رائعة . وكما تعلم ، ربما سأرويها ذات يوم. سأكتبها كلها. وبعد ذلك سأشعلها.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.