فستان لورا هارير في Met Gala من H&M

فستان لورا هارير في Met Gala من H&M. بدت لورا هارير وكأنها أميرة حديثة عندما وطأت قدمها على السجادة الحمراء في ميت غالا يوم الإثنين.

ارتدت ممثلة Spider-Man ثوبًا ساحرًا باللونين الأسود والفضي مع مشد داخلي وتفاصيل معدنية تمتد من الأمام إلى الخلف. إنها ترتدي طبقات من عقود اللؤلؤ الكثيفة ، وأقراط متدلية من اللؤلؤ ، وظلال عيون فضية ، ومظهر رطب أنيق. ارتدت دوا ليبا Braless بفستان مكسي من طراز Racerback

كانت الممثلة مثالاً على فيلم Gilded Glamour – موضوع حفل هذا العام – في مجموعتها العصرية والمكياج المعدني.

عند رؤيتها لمظهرها ، ترك المعجبون يتساءلون عمن صمم الإبداع المستوحى من العصر الذهبي ، والآن نعرف: كان H&M.

صنعت العلامة التجارية ، المعروفة بملابسها الجاهزة غير الرسمية ذات الأسعار المعقولة ، المظهر المخصص لـ Harrier ، بالإضافة إلى حفل موعدها المصمم Victor Glemaud.

قالت لورا هارير لمجلة فانيتي فير : “أردت أن أشعر بالأنوثة والرومانسية من خلال الميل إلى هذا العصر والعصر مع الاحتفاظ به حديثًا ورائعًا” ، موضحة أنها أرادت الإشارة إلى أواخر القرن التاسع عشر في مظهرها دون أن تبدو وكأنها زي.

وأضافت: “كنا بالتأكيد نبحث في مراجع من العصر المذهب ونوع من أشكال كيف كانت أجساد النساء في فساتينهن منذ ذلك الوقت”.

شاركت لورا هارير بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بملابسها على Instagram الخاص بها ، بما في ذلك أحدها وهي تتناول وجبة خفيفة في رداء حمام الفندق أثناء الاستعداد للحدث المرصع بالنجوم.

وعلقت عارضة الأزياء جيجي حديد قائلة “ذبح”.

كتبت الممثلة أليسيا جاسمين: “LAURA !!!!!! الملاك الدنيوي. ❤️❤️❤️”.

شاركت هارير أيضًا لقطات من الزي على Instagram Story. وكتبت عبر صورة شخصية في المرآة: “hm هذه ليلة خاصة ، شكرًا جزيلاً لك”. “كل أحلام أميرتي تحققت.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.