فستان هايدي كلوم الفضي مغطى بقطع سلسلة

فستان هايدي كلوم الفضي مغطى بقطع سلسلة  ارتدت هايدي كلوم فستان قصير جريء في ظهورها الأخير. جنبا إلى جنب مع عدد كبير من المستمعين الآخرين ، حضرت عارضة الأزياء ELLE و Dolce & Gabbana’s 2022 Women in Music فعالية المرأة في الموسيقى مرتدية فستان قصير معدني من تصميم Peter Dundas. تتميز القطعة ذات الأكمام الطويلة بزخارف فضية وفتحات سلسلة ملفوفة على طول جذعها وأسفل ساقها وعبر ظهرها. ولإكمال إطلالتها ، اختارت الإكسسوارات أحادية اللون ، التي تحمل حقيبة يد فضية عاكسة ، وأحزمة كعب فضي.

شاركت كلوم أيضًا في لمحة من وراء الكواليس على مجموعتها البراقة على Instagram. ارتدت كايلي جينر حذاء طويل القامة بقصة LBD قصيرة للغاية

ومن بين النجوم الآخرين الحاضرين المكرمين Doja Cat و Normani و Madison Beer.

كانت Doja Cat عارضة أزياء في تمثال نصفي أزرق شاحب مبهر خارج الكتف وتنورة قصيرة مرصعة بالجواهر ، كانت ترتديه مع أحذية مطابقة تصل إلى الركبة. قطعت نورمان شكلاً أنيقًا في فستان قصير بني بلون الشوكولاتة ، بينما اختارت بير فستانًا أسود مثيرًا بفتحات في البطن.

في الآونة الأخيرة ، كانت ابنة كلوم ، البالغة من العمر 18 عامًا ، ليني كلوم ، تصنع الأمواج في عالم الأزياء وعروض الأزياء في حد ذاتها.

عندما حصلت ليني على حفلة كأحدث وجه لمايكل كورس ، احتفلت كلوم بإنجازها من خلال مشاركة مقطع من الحملة على Instagram. “أفضل خيار في العارضةmichaelkors 😛🤍🧡💙leniklum ،” علقت على الفيديو.

حضر الاثنان مؤخرًا عرضًا لفيلم Jurassic World Dominion معًا في فرق متناقضة .

قالت كلوم عن تطلعات ابنتها في عرض الأزياء في مقابلة مع People عام 2020: “إنها كبيرة بما يكفي الآن” . “اعتقدت دائمًا أنها صغيرة جدًا. قررنا دائمًا إبقاء الأطفال بعيدًا عن أعين الجمهور. لكنها تقود سيارة الآن ، تبلغ من العمر 16 عامًا ، لذلك اعتقدت أنه إذا كان بإمكانك فعل ذلك ، فيمكنك أيضًا عرض الأزياء الآن إذا كان هذا ماذا تريد أن تفعل “.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.