كاميلا كابيلو ترتدي لتوها ملابس داخلية شفافة مع شورت غوتشي وسترة

كاميلا كابيلو ترتدي لتوها ملابس داخلية شفافة مع شورت غوتشي وسترة. جلبت كاميلا كابيلو كل أسلوب لعبها إلى ظهورها يوم الجمعة في The Tonight Show بطولة جيمي فالون .

بدت مغنية “Señorita” ، التي أطلقت ألبومها الجديد ، Familia ، في نفس اليوم ، وكأنها ضربت كل الاتجاهات الساخنة بمظهرها الهوت كوتور: شورت مع سترة ، وقلادة Y2K ، وملابس داخلية كملابس يومية. جينيفر لوبيز وبن أفليك مخطوبان

خرجت كابيلو بقميص لانجري أسود شفاف تحت سترة غوتشي المذهلة وشورت قصير مكسو بالجلد كما تضمنت إطلالة دار الأزياء الإيطالية من الرأس إلى أخمص القدمين قلادة عنق ومضخات بحزام خلفي في طبعة GG الأصلية المميزة للعلامة التجارية باللونين البيج والأبنوس من مجموعة Aria ، المستوحاة من عصر غوتشي توم فورد.

أثناء ظهورها في البرنامج ، تحدثت كابيلو عن ألبومها ، وأهمية الأسرة ، وتأثيرات جائحة COVID-19 عليها. كما أنها التقطت لقطة من التكيلا وقضت على قطعة من الجير للاحتفال بإسقاط ألبومها ، مع المضيفة فالون تفعل الشيء نفسه.

نشرت النجمة لاحقًا منشورًا على Instagram تضمنت فيه صورًا لفرقتها. وكتبت في التسمية التوضيحية: “#FallonTonight لحن الليلة 🌚 11:35 مساءً بتوقيتnbcfallontonight”.

كان المظهر تغييرًا كبيرًا لكابيلو ، الذي غالبًا ما يُرى من على السجادة الحمراء في جميع أنحاء المدينة بملابس الشارع غير الرسمية أو ملابس رياضية ، أو على الشاطئ وهو يرتدي ملابس السباحة.

اليوم ، افتتحت كابيلو – التي ناقشت سابقًا معاناتها في مجال الصحة العقلية وانعدام الأمن الناجم عن وسائل التواصل الاجتماعي – حول حالتها الذهنية الحالية في قصتها على Instagram. وكتبت على صورة لنفسها مع مرشح بوق: “عادةً ما أذهب إلى Tik Tok ولكن أغلقه في كل مرة أقوم بفتحه ، لذا لا أرى أي شيء يؤذي مشاعري عن طريق الخطأ”. “إصدار ألبوم ضعيف لقد نسيت هذا الجزء lmao.”

من المقرر أن تظهر مغنية البوب ​​في برنامج TODAY على قناة NBC صباح الغد ، مؤكدة عبر Instagram أنها ستؤدي ثلاث أغنيات.

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.