ميغان فوكس ترتدي فستاناً أحمر حاراً من اللاتكس في العرض الأول لبرج الثور مع رشاش كيلي

ميغان فوكس ترتدي فستاناً أحمر حاراً من اللاتكس في العرض الأول لبرج الثور مع رشاش كيلي. خرجت ميغان فوكس بزي أحمر ناري لحضور العرض الأول لفيلم برج الثور في مدينة نيويورك.

في الحفل الذي أقيم ليلة أمس ، ارتدت الممثلة فستانًا أحمر لامعًا من اللاتكس بدون حمالات من Sportmax وحذاء كعب فضي معدني بمقدمة مدببة بدون ملحقات. ذهبت بمكياجها المعتاد المستوحى من الروك باربي ووضعت شعرها المستقيم. فستان هايدي كلوم الفضي مغطى بقطع سلسلة

تاريخها ، بالطبع ، كان خطيبها رشاش كيلي . كالمعتاد ، تألق مغني الراب في ملابس فخمة تتكون من بدلة بيضاء مطرزة وأحذية رياضية متطابقة. أنهى المظهر بعقد من اللؤلؤ متعدد الطبقات ، وأقراط فضية صغيرة متنوعة ، وخواتم فضية مكتنزة ، وطلاء أظافر وردي ساخن – لكن ملحق العرض الحقيقي كان حلقه المليء بالدم المزيف (؟).

يبدو أن الدم يلعب دورًا كبيرًا في قصة MGK و Fox الرومانسية. اعترف الاثنان سابقًا بشرب دماء بعضهما البعض أثناء الطقوس الروحية في المنزل ، ويرتدي مغني الراب “أعتقد أنني بخير” عقدًا مليئًا بقطرة من دم زوجته المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، قال MGK إن خاتم الخطوبة الذي اقترحه على Fox كان مصنوعًا حسب الطلب مع أشواك صغيرة على الفرقة ، “لذا إذا حاولت خلعه ، فهذا مؤلم. … الحب هو الألم!”.

شوهدت ” النيران المزدوجة ” تقبّل بحماس في العرض الأول لفيلمهما الليلة الماضية الذي أقيم في مسرح بيكون كجزء من مهرجان تريبيكا السينمائي 2022. تم كتابة وإخراج برج الثور – صورة للنجومية المدمرة للذات مع MGK كنجم – بواسطة Tim Sutton ، وألحان Machine Gun Kelly. تم عرضه لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي 2022 قبل مجيئه إلى الولايات المتحدة.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب الرومانسية العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.